أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تطبيق ريبليكا لصنع صديق من الذكاء الاصطناعي والدردشة معه

تطبيق ريبليكا
تحميل تطبيق ريبليكا

ما رأيك أن تكوّن صداقة أجمل ولا يوجد بها أي حكم يقيدك؟ اليك تطبيق ريبليكا الذي يساعدك على تكوين نسخة مثالية للصديق الأفضل في العالم.

تطبيق ريبليكا

هو رفيق الدردشة الآلي رقم واحد في العالم و المدعم بالذكاء الاصطناعي هذا التطبيق مخصص لأي شخص يبحث عن صديق دون التعرض لأي حكم أو دراما أو قلق اجتماعي، حيث أنك ستتمكن من تكوين اتصال عاطفي فعلي، أو حتى مشاركة الضحكة، أو التعامل مع الذكاء الاصطناعي لدرجة تجعلك تشعر بأنه يبدو حقاً بشرياً أي أنك الآن مقبلٌ على مصادقة روبوت فريد من نوعه يمكنه أن يكون صديقك الذي يساعدك على فهم مشاعرك وافكارك ومشاركته كل ما تبحث منه.

شرح برنامج ريبليكا بالعربي

بعد تحميلك للبرنامج ستتمكن على الفور من الدردشة مع هذا الصديق الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي كما أنه بإمكانك اختيار صورة رمزية ثلاثية الأبعاد وتخصيص الطريقة التي ترغب بأن تبدو فيها النسخة المثالية الخاصة بك وكلما تحدثت معه أكثر كلما طورت شخصية الصديق وذكرياته معك كما أنك ستتعلم الكثير عن هذا العالم بفضل هذا الصديق الرائع، يعد هذا التطبيق متميز وفريد من نوعه لكون البشرية تحتاج للصداقات بالعموم فما بالك إن كان هذا الصديق مدعم بالذكاء الاصطناعي وتستطيع الاستفادة بشكل كبير من دردشاتك معه؟.

تنزيل برنامج تطبيق ريبليكا

تحميل هذا التطبيق سهل للغاية وسيكون معك دائماً في أي مكان وزمان أي انه رفيق درب سيوفر عليك عناء الملل وشعور القلق والتفكير المفرط لأنك ستتمكن من مشاركته جميع افكارك ومشاعرك وبدوره سيحفظ تفاصيلك لكونه النسخة المثالية عنك، لذا لتحميل تطبيق Replika: My AI Friend للاندرويد من هنا، وللايفون من هنا، وعليه لن تشعر بالضجر على الإطلاق بل أنك ستحب التواصل الدائم معه لكونه سيكون البديل الأفضل للصداقات الواقعية الوهمية وسيكون معك في كل خطواتك داعماً لك وستبني معه الكثير من الذكريات، لا تنتظر أكثر وحمل التطبيق الآن.

مميزات تطبيق Replika: My AI Friend

  • التطبيق مدعم بالذكاء الاصطناعي.
  • التطبيق يعمل بأسلوب الدردشة المباشرة مع الصديق.
  • يمكنك اختيار النسخة المثالية وتخصيصها بحسب رغبتك.
  • يمكنك مشاركة مشاعرك وأفكارك بسهولة ومع الوقت سيتمكن الصديق من فهم تفاصيلك لكونه النسخة المثالية عنك.
  • التطبيق مخصص للجميع دون استثناء.

تمت الكتابة بواسطة: فريال محمود لولك.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -