أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل لعبة الدودة اون لاين للاندرويد و الايفون Wormate

لعبة الدودة
تنزيل لعبة الدودة

لدينا اليوم لعبة الدودة الأصلية فإن كنت دائما تشاهد فيديوهات اليوتيوبرز حين يلعبون لعبة الثعبان فيمكنك اليوم تحميلها وبدء اللعب بها بسهولة.

لعبة الدودة الاصلية

هذه هي لعبة الدودة الاصلية فإن كنت تبحث عنها فقد وصلت الى المكان المناسب لأن هذه اللعبة ممتعة كثيرا وتستطيع اللعب والتنافس فيها مع لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم وهدفك في هذه اللعبة أن تنمو وتصبح أكبر دودة في الخريطة لهزيمة أعدائك.

شرح لعبة الدودة اون لاين

في لعبة الدودة اون لاين سوف تستمتع كثيراً وتنافس الخصوم وفي هذه اللعبة سوف تصادف لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم ويجب عليك اكل جميع الطعام والكعك والحلويات في الخريطة لكي تصبح اقوى دوده ولكن انتبه في هذه اللعبة ان يتم التصادم بينك وبين اللاعبين الأخرين فسوف تخسر إن اصطدمت مع دودة أكبر منك.

تحميل لعبة الدودة اون لاين Wormate

تحميل لعبة الدودة اون لاين Wormate سهل وفوري وهذه اللعبة تعمل على جميع الهواتف الذكية فهي من الالعاب الخفيفة ولكنها مميزة جدا وكما شرحنا لك يجب عليك أن تأكل كثيرا وتصبح الأكبر والاقوى في هذه اللعبة وتهزم خصومك ويمكنك تنزيل لعبة Wormate.io للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، و هذه اللعبة تتطلب استراتيجية وتفكير سريع لتجنب الأعداء والنمو فيجب عليك أن تهجم وتصطدم بالدود الصغير و وتتجنب التصادم مع الدودات الكبيرة في هذه اللعبة لكن لا تخسر فان قاموا بهزيمتك سوف تخسر كل شيء أكلته وتعود دودة صغيرة.

مميزات لعبة الدوده Wormate

  • تعمل اللعبة باتصال الانترنت.
  • يمكنك اللعب والتنافس بينك وبين اللاعبين أونلاين.
  • توفر اللعبة الكثير من سكنات Wormate.
  • يجب عليك أكل جميع الطعام في الخريطة.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -