أخر الاخبار

تنزيل لعبة الدودة الأصلية الثعبان الجائع وعليك اكل الفواكه

لعبة الدوده
تنزيل لعبة الدوده

لعبة الدوده التي سوف نتحدث عنها اليوم من افضل العاب الهواتف والعاب الثعبان فسوف تلعب وتستمتع بها كثيراً وتتنافس مع خصومك.

لعبة الدوده

لعبة الدوده هي لعبة مميزة و لعبة أركيد رائعة تتضمن الكثير من المتعة والحركة و في هذه اللعبة يمكنك أن تصبح بطل الساحة وتكون صاحب أكبر دودة باللعبة وعليك اكل كل شيء يظهر امامك في اللعبة لتصبح الأقوى والأكبر فسوف تستمتع بها كثيراً.

شرح لعبة الدودة اونلاين

في لعبة الدودة اونلاين يمكنك جمع الأطعمة اللذيذة ومعززات القوة وهزيمة الأعداء لتصبح الدودة الأكبر والأقوى ويمكنك الاستكشاف في الساحة وجمع الطعام وزيادة حجم دودتك لكي تهزم اللاعبين ولكن احترس أن تصطدم بدودة أكبر منك فسوف تخسر وتعود دودة صغيرة ويمكنك في لعبة الدوده اكل الدودات الصغيرة وهزيمتها.

تحميل لعبة الدوده الاصلية

تحميل لعبة الدوده الاصلية سهل وفوري و يمكنك في اللعبة الحصول على سكن خاص بك ومتميز عن الأخرين فسوف تلعب وتميز نفسك عنهم ولكن احترس من اللاعبين الآخرين وحاول ألا تصطدم بهم لكي لا تخسر ويمكنك تنزيل لعبة منطقة الديدان - الثعبان الجائع للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، واللعبة توفر لك رسومات رائعة وممتعة كثيراً لكي تلعب وتستمتع ويمكنك صناعة سكنك الخاص بشكل علم بلدك في لعبة الدودة لكي تتميز عن الباقين من اللاعبين.

مميزات لعبة منطقة الديدان - الثعبان الجائع

  • يوجد في اللعبة سكنات كثيرة لتختار منها.
  • هذه هي لعبة الدوده الاصلية.
  • يمكنك اكل كل الطعام لتصبح الأكبر والاقوى.
  • هذه اللعبة تعمل باتصال إنترنت.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -