أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

افضل برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف وبطاقة الذاكرة

برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة
تحميل برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة

ما رأيك أن تسترجع جميع ذكرياتك التي حذفتها عن طريق الخطأ أو عن طريق تهيئة الهاتف؟ إليك برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة بسهولة.

برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة

يعاني الكثيرون من فكرة حذف الصور بشكلٍ خاطئ أو إعادة تهيئة الهاتف التي بدورها تحذف جميع الملفات والصور اللازمة والضرورية والتي تحمل ذكرى مهمة لأصحابها ولكن اليوم وبفضل برنامج استرجاع الصور ستتمكن من استرجاع أي صورة أو ملف قمت بحذفه وذلك في حال عدم تأصيل الهاتف ولكن إن قمت بتأصيله فإن الأمر أيضاً بسيط إذ يعمل البرنامج على البحث في الذاكرة المؤقتة والصور المصغرة عن جميع ملفاتك وصورك وفي حال تم الكشف عنهم فإنه سيقوم بعرضهم سريعاً ومن ثم ستتمكن من إعادة حفظهم من جديد، لن يشكل حذف الصور مشكلةً بعد اليوم بفضل هذا التطبيق الرهيب.

شرح برنامج استرجاع الصور المحذوفة

بعد تشغيلك للتطبيق ستجد أنه يحاول بإلغاء حذف الصور المفقودة من بطاقة الذاكرة أو من الذاكرة الداخلية واستعادتها على الفور ومن ثم ستتمكن من حفظ ملفاتك من جديد واستردادها على جوجل درايف أو إرسالها من خلال البريد الإلكتروني على الفور كما أن التطبيق يسمح لك بحفظ الملفات في مجلد محلي خاص بك خارج ملفات جهازك لكي لا تخسرها بعد اليوم لذا إن كنت ممن يحتاج إلى أن يستعيد ملفاته وصوره فإن هذا التطبيق قادر على حل مشاكلك سريعاً، ويعد هذا الوجهة الأمثل لاسترجاع جميع المحذوفات بسهولة.

تنزيل أفضل برنامج يسترجع الصور المحذوفة

تحميل هذا التطبيق الرائع سيتم من خلال الضغط على الرابط الذي ستجده الآن وبدوره سيساعدك على استرجاع جميع ملفاتك وصورك بسهولة تامة حتى في حالة تأصيل الهاتف فإنه سيعمل على محاولة الكشف عن أي أثر للصورة ولن يستغرق الأمر وقتاً طويلاً، لذا لتحميل تطبيق Disk Digger للاندرويد من هنا، وابدأ باستعادة ذكرياتك وجميع ملفاتك بسهولة ودون عناء أو قلق من خسارتها مجدداً بفضل خاصية الحفظ على جوجل درايف أو الحفظ ضمن مجلد محلي مختلف عن هاتفك الذكي.

مميزات تطبيق Disk Digger

  • يعمل التطبيق على استعادة الصور والملفات المحذوفة بسرعة تامة.
  • يتميز التطبيق بقدرته حتى على البحث عن أي أثر لصورة في حالة تأصيل الهاتف.
  • لا يستهلك التطبيق وقتاً طويلاً للبحث.
  • يمكنك حفظ ملفاتك وصورك واستردادها على جوجل درايف أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني.
  • يمكنك حفظ الملفات ضمن مجلد محلي مختلف.
  • التطبيق سهل الاستخدام للغاية.

تمت الكتابة بواسطة: فريال محمود لولك.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -