أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

برنامج تتبع الاطفال ومراقبتهم عبر الهاتف أو الساعة الذكية

تتبع الاطفال
طريقة تتبع الاطفال

يحرص الأبوين دائماً على حماية أطفالهم، ولكنهم لا يستطيعون ضبط تحركاتهم دائماً، لهذا أحضرنا لك برنامج تتبع الاطفال ومراقبتهم بسهولة.

تطبيق تتبع الاطفال

لا تقلق بعد الآن من عدم معرفتك أين موقع طفلك، لأنك بهذا التطبيق لن يكون عليك أن تبحث عن مكان ابنك مطولاً، فهو سيساعدك على الكشف عن موقعه عبر نظام تحديد المواقع العالمي، بل ويساعدك على الاستماع إلى ما يجري في محيطهم عبر تفعيل خاصية الميكرفون الموجود في أجهزتهم الذكية، ومن خلاله لن تقلق أبداً على طفلك بعد الآن.

شرح برنامج تعقب الاطفال

يعمل هذا التطبيق عبر استراتيجية مراقبة الطفل من أجل حمايته ورعاية ومنع حالة القلق الدائم عليه، عبر تتبع موقعه ومعرفة مكان تواجده متى أراد المستخدم، وكل ما عليك القيام به هو تثبيت هذا البرنامج على هاتفك وهاتف طفلك، ثم تدخل رمز متفرد على التطبيق المثبت في هاتف طفلك ومنها سيكون لديك صلاحية تعقب طفلك بسهولة والتحكم في كل شيء.

تحميل برنامج تتبع الاطفال للهاتف

هذا التطبيق هو وسيلتك الآمنة للوصول إلى الطمأنينة فيما يخص طفلك، فمن خلاله ستتمكن من تعقب مكانه، ومعرفة ما يحيط به من خلال خاصة الميكرفون المفعّل، لذا لتحميل التطبيق للاندرويد اضغط هنا، للايفون من هنا، وتخلص من القلق، واطمئن على طفلك أينما كان بفضل هذا البرنامج الذي سيمكنك من معرفة كل ما يجري حوله ومعاينة هاتفه، وأيضاً إمكانية جعل الهاتف يرن حتى في وضعية الصامت.

مميزات  تطبيق Find my kids

  • يمكنك من تعقب مكان طفلك.
  • يمكنك من سماع الأصوات الموجودة في محيطه.
  • إمكانية تشغيل وضع الصوت في الهاتف بدلاً من الصامت.
  • إمكانية مراقبة مستوى بطارية هاتف طفلك.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -